مدرب البرازيل: اندهشت من مستوى نيمار بودية كولومبيا

مدرب البرازيل: اندهشت من مستوى نيمار بودية كولومبيا

ألفيش يصفه بأنه مصدر بهجة

عبر المدير الفني لمنتخب البرازيل، ليوناردو باتشي «تيتي»، عن اندهاشه بمستوى لاعبه نيمار دا سيلفا خلال مواجهة كولومبيا الودية، بعد عودته مؤخرًا من إصابة قوية حرمته من المشاركة في كوبا أمريكا 2019.

وتعادل المنتخب البرازيلي مع نظيره كولومبيا، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما فجر اليوم السبت، وسجل نيمار هدفًا، وذلك بعد أكثر من 3 أشهر من مغادرته الملعب مصابا في مباراة ودية قبل بطولة كوبا أمريكا.

وقال تيتي: في الشوط الثاني قلت لمساعديي سوف أخرج نيمار من أجل الحفاظ عليه؛ لكني رأيت أن مستواه البدني ليس فقط جيدًا وقويًا ومنسقًا، إنما آخذ في الازدياد، وعندما اقتربنا من نهاية المباراة، كان أفضل وفاق توقعاتي.

ومن جانبه، أشاد دانييل ألفيش، المنتقل مؤخرًا إلى ساو باولو بعدما لعب سابقا بصفوف أندية كبيرة مثل برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، أشاد أيضًا بأداء نيمار خلال الودية، مؤكدًا أن اللعب معه دائمًا ما كان مصدر بهجة.

وتابع: نيمار يقدم الأفضل للمنتخب، ويكن له الجمهور حبًا كبيرًا، عندما يتمتع بالتركيز يقدم أداء راقيا للغاية.

وخلال الفترة الأخيرة، حاول نيمار مغادرة باريس سان جيرمان والعودة لفريق برشلونة، ودخل الأخير في مفاوضات شاقة مع نظيره الفرنسي بهدف إعادة نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان أظهرت تعنتًا كبيرًا خلال المفاوضات وذلك بهدف تنفيذ تعليمات أمير قطر تميم بن حمد بالإبقاء على النجم البرازيلي.

وأكدت تقارير عديدة في وقت سابق، أن تميم يعتبر أن رحيل نيمار عن النادي الفرنسي هو إهانة شخصية له ولنظامه، فقرر الإبقاء على اللاعب مهما كانت النتائج، في مخالفة لكل المبادئ الرياضية والمالية.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa