ماريو غوتزه.. من هو نجم ألمانيا الذي يرصده رادار الهلال؟

ماريو غوتزه.. من هو نجم ألمانيا الذي يرصده رادار الهلال؟

عرض دفع راتب 7 ملايين يورو لثلاث سنوات

تداولت على نطاق واسع، الأربعاء، أنباء تقدم نادي الهلال بعرض للحصول على خدمات الدولي الألماني ماريو غوتزه نجم بروسيا دورتموند السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ورحل النجم الألماني صاحب الـ 28 عامًا عن دورتموند مع نهاية الموسم الماضي بعدما اتفق مع النادي على فسخ العقد بالتراضي، ليصبح لاعبًا حرًا يحقّ له التعاقد مع أي نادٍ بشكل مجاني.

وتمكن غوتزه خلال تواجده في دورتموند من التتويج مع الفريق بخمسة ألقاب، بواقع لقبين للدوري الألماني «بوندسليجا» قبل أن يرحل إلى بايرن ميونخ عام 2013 ويعود مرة أخرى في 2016 ليكمل 4 مواسم أخرى.

ومنذ عودته فشل النجم الألماني من إثبات جدارته في الفريق مرة أخرى، كما تعرّض للعديد من الإصابات جعلته بخرج من التشكيلة الأساسية ولا يشارك بصفة منتظمة مع الفريق حتى اتفقا الطرفان على الرحيل.

ولعلَّ الإنجاز الأكبر لغوتزه هو عندما قاد منتخب ألمانيا للتويج بمونديال 2014 في البرازيل وسجّل هدف الفوز على الأرجنتين في النهائي، قبل دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني للمباراة يحمل لقب بطل العالم.

ووفقًا لموقع «توتو ميركاتو» الإيطالي فإنَّ الهلال عرض دفع راتب 7 ملايين يورو لمدة 3 سنوات من أجل ضمّ هداف المونديال ليكون البديل المناسب للإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي اقترب من العودة إلى بلاده.

اقرأ أيضا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa