رسميًّا.. خوان لابورتا يترشح لرئاسة برشلونة

أكد قدرته على إبقاء ميسي
رسميًّا.. خوان لابورتا يترشح لرئاسة برشلونة

أعلن خوان لابورتا، الرئيس السابق لمجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني بين عامي 2003 و2010، تقديم أوراق ترشحه رسميًّا لخوض سباق الانتخابات المقبل، للعودة إلى منصبه مرة أخرى.

يعد لابورتا من أبرز الأسماء المرشحة بقوة للفوز برئاسة برشلونة، بعد دخوله رسميًّا في السباق الانتخابي؛ بسبب سجله ونجاحاته السابقة في إدارة البلوجرانا.

وعقد لابورتا مؤتمرًا صحفيًّا، اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل برنامجه الذي سيخوض به سباق الانتخابات المقرر له 24 يناير المقبل؛ حيث اختار جملة محبي برشلونة شعارًا للترويج لحملته.

وقال لابورتا: نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، ومن الواضح أيضًا أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية.

وأراد لابورتا أن يوضح بجلاء أنه يريد استعادة فرحة جماهير برشلونة، وأشار إلى أن الوقت قد حان لكي يتحدوا لاستعادة النجاحات التي تحققت منذ سنوات.

وأضاف: ميسي دائمًا لديه عروض من أندية اخرى في 2006، تلقى عرضا من إيطاليا بقيمة 250 مليون يورو، لكنني قُلت لا، ومن بعدها حصلت على التقدير المُناسب من قبل عائلة ميسي.

وأكمل: أعلم بأن ميسي كان يُريد الخروج في الصيف الماضي، لأنه شعر بخيبة أمل كبيرة، لكني أعرف ميسي يُحب برشلونة، وأنا قادر على التحدث معه في الوقت المُناسب لاتخاذ القرار الأفضل.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa