لاوتارو يبرر قرار رفض برشلونة.. ويوضح سبب تجاهل الريال

القرار كان صحيحًا
لاوتارو يبرر قرار رفض برشلونة.. ويوضح سبب تجاهل الريال

كشف الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن سر رفض الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني في انتقالات الصيف الفائت، مشددًا على أن الفوز بلقب السكوديتو رفقة النيرازوري يعد أمرًا مذهلًا.

وأوضح لاوتارو، في تصريحاته عبر شبكة «ESPN» الأرجنتينية: «بالفعل كنت قريبًا جدًا من الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، وناقشت الفكرة مع قائد البارسا ليونيل ميسي، إلا أن الأمور لم تسر كما كان مخططًا لها».

وأشار مهاجم الأفاعي إلى أن «برشلونة كان يعاني من مشاكل اقتصادية في تلك الفترة، لذلك قررت البقاء بين جدران جوزيبي مياتزا، وبالفعل ثبت أن القرار كان صحيحًا، خاصة عندما ربحت لقب الدوري الإيطالي».

واعترف مارتينيز: «حسم صراع السكوديتو؟ دون شك إنه أمر لا يصدق أن تفوز باللقب رفقة نادٍ كبير بحجم إنتر، المنافسة كانت قوية للغاية وفي ظل ظروف استثنائية، لكن الجميع كان على مستوى الحدث».

ولفت هداف النيرازوري إلى أن «ريال مدريد حاول التعاقد معي مرتين، عندما كنت في فريق راسينج كلوب، لكن كنت في حاجة أولًا أن أصنع اسمًا في الأرجنتين، ومن ثم الانتقال إلى أوروبا عندما أكون جاهزًا لتلك الخطوة»

وختم لاوتارو تصريحاته: «لا أحد يعرف ما الذي يكمن أن يحدث في المستقبل القريب، أنا هنا سعيد في ميلانو، لكن أحلم يومًا ما بالعودة إلى راسينج، الجماهير هناك مجنونة وعاطفية، تمامًا مثل جماهير الإنتر».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa