المنتخب السعودي للتايكوندو
المنتخب السعودي للتايكوندو

9 ميداليات سعودية في افتتاح منافسات الألعاب الخليجية بالإمارات

افتتح المنتخب السعودي للتايكوندو، شريط الميداليات السعودية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، التي تستضيفها دولة الامارات، بعد أن حقق لاعبوه 9 ميداليات متنوعة (3 ذهبيات، 4 فضيات، 2 برونزية) في اليوم الأول لمنافسات الدورة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وجاءت الذهبيات السعودية، عبر عبدالعزيز شبعاني الذي نال ذهبية وزن 61 كجم، وزميله عبدالمحسن الشويبي بانتزاعه ذهبية وزن 65 كجم، وأميرة البشر بفوزها بذهبية 51 كجم, في حين حقق محمد السرحاني فضية وزن 41 كجم، وصباح عسيري فضية وزن 33 كجم، وهديل إبراهيم فضية وزن 47 كجم، وميرال مطر فضية وزن 59 كجم, وجاءت البرونزيتين، بواسطة اللاعب نايف حكمي في وزن 45 كجم، وزميله حمد الشنيفي بحصوله على برونزية وزن 53 كجم.

وفرضت حالة الطقس المطرية، التي تشهدها دولة الإمارات، إيقاف جميع تدريبات ومنافسات الدورة الخليجية اليوم الثلاثاء, فيما أعلنت اللجنة المنظمة، تأجيل كافة مباريات مسابقة كرة القدم، التي كانت مقررة اليوم، بالإضافة لتأجيل افتتاح المركز الإعلامي المصاحب للدورة.

وأنهت ألعاب القوى السعودية استعداداتها؛ للمشاركة في المنافسات، التي تنطلق عند التاسعة من صباح غداً الأربعاء في نادي ضباط شرطة دبي, حيث يمثل أخضر القوى في منافسات الغد التأهيلية والنهائية، 14 لاعب ولاعبة.

من جهة أخرى، وصلت بعثة المنتخب السعودي للجوجيتسو، والمكونة من 6 لاعبين، استعداداً لتدشين مشاركته في الدورة بعد غدٍ الخميس في صالة مبادلة أرينا في أبو ظبي.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa