مدرب الجزيرة لـ«عاجل»: لا نُفكر في مواجهة الهلال.. وجاهزون لمونديال الأندية

مدرب الجزيرة لـ«عاجل»: لا نُفكر في مواجهة الهلال.. وجاهزون لمونديال الأندية

شدد الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة الإماراتي، على أن فريقه لا يُفكر حاليًا في مواجهة الهلال، المقرر إقامتها في إطار مباريات الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021.

كانت القرعة التي تم سحبها الإثنين، قد وضعت الجزيرة في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في مباراة الدور التمهيدي للبطولة، وفي حال فوزه سيلتقي بالزعيم بطل آسيا في مباراة مُنتظرة بين الفريقين في الدور الأول لمونديال الأندية.

وقال «كايزر» في تصريحات خاصة إلى صحيفة «عاجل» الثلاثاء: «دوافعنا لا تقل بأي حال من الأحوال، في السعي بكل قوة لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة، خاصةً أنها تقام في ملاعبنا ووسط جماهيرنا».

أضاف: «لن نُفكر في مواجهة الهلال الآن، لدينا مباراة صعبة قبل ذلك أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الذي يتمتع بالقوة البدنية، سنُحاول الفوز بهذه المباراة وبلوغ الدور التالي لمواجهة الهلال بطل آسيا».

تابع: «سنسعى على تقديم أفضل مستوى لنا خلال مُنافسات البطولة، مازال لدينا فترة جيدة للاستعداد والتحضير للبطولة بالشكل الجيد، أنا سعيد للغاية بأننا سنكون مُشاركين في البطولة بجانب أفضل الفرق بالعالم، ومتحمسون بالفعل لهذا».

ومن المقرر أن يواجه الهلال الفائز من مواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، وإذا نجح الزعيم في تخطي أول مواجهة سيواجه تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي.

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية وجود 3 فرق عربية على رأسها الهلال بطل دوري أبطال آسيا، والأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، والجزيرة الإماراتي بطل الدوري المحلي للبلد المستضيف.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa