مدرب «الاتحاد»: أعرف طريقة لعب الرجاء.. وجئنا لتحقيق الكأس

مدرب «الاتحاد»: أعرف طريقة لعب الرجاء.. وجئنا لتحقيق الكأس

أكد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، أنه يعرف جيداً طريقة لعب الأندية المغربية بشكل عام والرجاء على وجه الخصوص، مشيرًا إلى أن هدفه عودة العميد لتحقيق البطولات الخارجية بعد غياب 16 عامًا.

وقال كاريلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لديّ معرفة بطريقة لعب الرجاء التي تعتمد على الكرات الطويلة، لقد واجهت الأندية المغربية عندما كنت أعمل في البرازيل، وواجهتهم في كأس العالم للأندية».

وأضاف: «معنويات الاتحاد ممتازة قبل نهائي الغد، خصوصًا بعد الفوز الأخير في الدوري أمام الرائد، وجئنا هنا لتحقيق الكأس، فالفريق غاب كثيرًا عن البطولات الخارجية، آخر لقب خارجي حققه عام 2005، وسأسعى للفوز بالبطولة العربية».

وعن الغيابات، قال المدرب البرازيلي: «غياب أحمد حجازي لن يؤثر على الفريق بشكل كبير؛ لأننا نملك مدافعين مميزين، لكن لابد من تقديم الشكر له على إصراره بالتواجد معنا في المغرب وتقديم الدعم للفريق».

وأتم كاريلي: «كورنادو سيكون أحد الموجودين في قائمة الفريق للمباراة الغد، وهو في أتم جاهزية، ولديه رغبة كبيرة في تحقيق لقبه الأول مع الفريق».

ويلتقي الاتحاد نظيره الرجاء، غدًا السبت على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علماً بأن الهلال قد وصل إلى نهائي النسخة الماضية قبل أن يخسر أمام النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1-2.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa