المنتخب السعودي يصل أليكانتي لبدء المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم

المنتخب السعودي يصل أليكانتي لبدء المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم

وصلت بعثة المنتخب السعودي، مساء السبت، إلى مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لبدء المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022، التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل خلال الفترة من 17 حتى 27 من شهر سبتمبر الجاري.

ويجري المنتخب الوطني، مساء اليوم الأحد، حصة تدريبية عند السابعة مساءً على ملعب منتجع لافينكا.

وسيخوض الأخضر خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب أمريكا في السابع والعشرين من الشهر نفسه، وستلعب كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار أليكانتي، المستشار في سفارة المملكة العربية السعودية في مدريد رئيس قسم المراسم والعلاقات نبيل الزهراني.

من جانبه، قدم مدير المنتخب الوطني حسين الصادق، شكره وتقديره إلى سفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة إسبانيا على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها.

يُشار إلى أن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد استدعى 26 لاعبًا لمعسكر أليكانتي ومواجهتي الإكوادور وأمريكا، وكانت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس- فواز القرني- محمد اليامي- نواف العقيدي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني- علي آل بليهي- عبدالإله العامري- عبدالله مادو- سلطان الغنام- سعود عبدالحميد- أحمد بامسعود- علي الحسن.

خط الوسط: عوض الناشري- محمد كنو- رياض شراحيلي- سلمان الفرج- ناصر الدوسري- سالم الدوسري- نواف العابد.

خط الهجوم: فهد المولد- هارون كمارا- هتان باهبري- هيثم عسيري- فراس البريكان.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم «قطر 2022» للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث تأهل الأخضر إلى المونديال أعوام 1994، 1998، 2002، 2006، 2018.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة بالمونديال بجانب كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، ومن المقرر أن يستهل المنتخب الوطني مشواره في كأس العالم بمواجهة نظيره الأرجنتيني.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa