بعد 5 سنوات من الغياب.. مبابي يُعلق على عودة هداف الملكي

خطف الأضواء من كأس فرنسا
بعد 5 سنوات من الغياب.. مبابي يُعلق على عودة هداف الملكي

أبدى الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، سعادة غامرة بالحصول على فرصة اللعب إلى جوار كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020»، مشددًا على أنه لا يوجد العديد من اللاعبين أفضل من هداف الملكي.

وعاد مهاجم الريال للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب الفرنسي بعد غياب دام 5 سنوات، أمس الأول الثلاثاء، بعدما أعلن مدرب الديوك ديديه ديشامب عن القائمة المشاركة في البطولة القارية المؤجلة من العام الماضي.

وواصل مبابي العروض الرائعة بألوان البي إس جي، بعدما قاد سان جيرمان لتحقيق فوز ثمين على حساب موناكو بهدفين دون رد، في نهائي كأس فرنسا، أمس الأربعاء؛ حيث صنع الهدف الأول لماورو إيكاردي، قبل أن يوقع على الهدف الثاني.

وخطفت عودة بنزيما إلى الديوك الأضواء في المؤتمر الصحفي بعد مباراة نهائي الكأس؛ حيث أكد مبابي: «أنا سعيد للغاية، قلت دائمًا إنني أريد اللعب مع لاعبين عظماء، بنزيما، لم ألعب معه من قبل، لا يوجد العديد من اللاعبين يتفوقون عليه في العالم، دون شك سيضيف لنا الكثير».

وختم جناح الفريق الباريسي تصريحاته: «لعب في ريال مدريد لعشرة أعوام، يعرف الضغوط جيدًا، ولديه الخبرة وفوق كل ذلك الموهبة الرائعة، وبطبيعة الحال اللاعبون الكبار يتأقلمون سريعًا، متأكد من أنه سيتأقلم في وقت قريب».

ولم يشارك بنزيما مع منتخب فرنسا منذ أكتوبر 2015، عندما تم الإعلان عن ضلوعه في جريمة ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا، لينصب تركيز صاحب الأصول الجزائرية على التألق رفقة الملكي، ليجبر ديشامب في النهاية عن استدعائه بعدما وقع على 29 هدفًا في 45 مباراة في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa