إيفر بانيجا يزيّن انتفاضة الشباب بـ«رقم لافت»

إيفر بانيجا يزيّن انتفاضة الشباب بـ«رقم لافت»

حقق الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رقمًا مميزًا بعد مرور 9 جولات من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتوقيع على 25 تمريرة، ليتصدر قائمة الأكثر صناعة للفرص في المسابقة.

وقاد بانيجا فريق الشباب لانتزاع فوز ثمين خارج القواعد من بين أنياب مضيفه الاتحاد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مطلع الأسبوع الجاري، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

وكشف الحساب الرسمي لدوري المحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، عن أن متوسط ميدان الشباب المخضرم يُعد الأكثر صناعة للفرص في المسابقة، برصيد 25 تمريرة، وذلك عقب انتهاء الجولة التاسعة.

ورصد حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألق متوسط الميدان الأرجنتيني، بألوان أبيض الرياض في الموسم الجاري: «بـ25 فرصة.. إيفر بانيجا، نجم الليوث أكثر لاعبي دورينا صناعة للفرص حتى الآن».

وتفوق قائد إشبيلية الإسباني السابق في سباق الأكثر صناعة للفرص في دوري المحترفين حتى الآن، بفارق تمريرة واحدة فقط أمام المطارد المباشر كريستيان كويفا، متوسط ميدان الفتح، بعدما تكفل بتقديم 24 فرصة، فيما حلّ البرازيلي المتألق إيجور كورونادو، صانع ألعاب الاتحاد، في المركز الثالث، بـ23 تمريرة، بالتساوي مع أحمد الزين، لاعب الرائد.

وجاء المغربي يوسف الجبلي، متوسط ميدان الباطن، في المركز الخامس على لائحة الأكثر صناعة للفرص بـ22 تمريرات، بينما حل التونسي سعد بقير، صانع ألعاب أبها، سادسًا بـ20 تمريرات، بالتساوي مع المقدوني إزجان أليوسكي، مدافع الأهلي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa