أخضر اليد للناشئين يخسر أمام إيران في نصف نهائي الآسيوية

أخضر اليد للناشئين يخسر أمام إيران في نصف نهائي الآسيوية

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد درجة الناشئين، مباراته في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الـتاسعة لمنتخبات الناشئين المؤهلة لبطولة العالم «كرواتيا 2023م»، نظيره الإيراني بنتيجة (32-33)، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على صالة مدينة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية «المنامة».

وبدأ المنتخب الإيراني التقدم والسيطرة في الشوط الأول حتى اتسع الفارق لأربعة أهداف عند الدقيقة الثامنة بنتيجة (3-7)، قبل أن يعود الأخضر لنقطة التعادل عند الدقيقة 16 بنتيجة (10-10)، ويتمكن من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بفارق هدف بنتيجة (15-14).

اقرأ أيضاً
رسميًا.. أبها يعلن تعاقده مع الإكوادوري فيليبي كايسيدو
أخضر اليد للناشئين يخسر أمام إيران في نصف نهائي الآسيوية

وواصل الأخضر التقدم في الشوط الثاني، وتمكن من توسيع الفارق التهديفي إلى خمسة أهداف عند الدقيقة 13 بنتيجة (22-17)، وفي العشر دقائق الأخيرة أدرك المنتخب الإيراني التعادل حتى انتهى الوقت الأصلي بنتيجة (24-24)، لتمتد المواجهة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول تمكن الأخضر من التقدم بنتيجة (27-26)، وأنتهى الشوط الإضافي الثاني بالتعادل (28-28)، لتتجه المواجهة مجدداً إلى شوطين إضافيين آخرين، إذ أنتهى شوط المباراة الإضافي الثالث لصالح المنتخب الإيراني بنتيجة (30-31)، وكمثل سابقه واصل المنتخب الإيراني التقدم حتى أنهى اللقاء لمصلحته بنتيجة (32-33)، ليتأهل إلى المواجهة النهائية.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر منتخب اليابان يوم الاربعاء المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد ضمان المنتخبين التأهل لبطولة العالم 2023م.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa