مدافع النصر السابق يروي تفاصيل "الخيانة" قبل مواجهة الهلال

أكد أن "العالمي" هو من أبرز كارينيو
مدافع النصر السابق يروي تفاصيل "الخيانة" قبل مواجهة الهلال

كشف البحريني محمد حسين، مدافع فريق النصر السابق، تفاصيل ما حدث خلال معسكر النصر الذي سبق مواجهة الهلال، وهو المعسكر الذي شهد أزمة كبيرة بسبب قيام المحترفين البرازيليين إيلتون وإيفرتون بالخروج من المعسكر، فقال إن اللاعبين خرجا من معسكر النصر بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المالية, لكنه يرى أن ما قام به اللاعبان يعتبر "خيانة" كبيرة للنادي، خاصة أن خروجهما من المعسكر جاء قبيل مباراة مهمة للغاية.

وأضاف محمد حسين إن لاعبي النصر فوجئوا بقيام إيلتون وإيفرتون بالخروج من المعسكر في وقت حساس للغاية قبيل مواجهة الــ"ديربي"، وهو قرار خاطئ بكل تأكيد خاصة من حيث التوقيت، لأنه مثّل ضربة للفريق بأكمله.

وأوضح مدافع النصر السابق، أنه فور مغادرة اللاعبين البرازيليين، اجتمع الفريق بأكمله وأكدوا أن مسألة المستحقات أو مغادرة أي لاعب المعسكر مسألة خارجة عن إرادة الجميع، لذلك لا بد من التركيز على مواجهة الهلال، وهو ما حدث وتمكن النصر من الفوز وتقديم مباراة رائعة، كما كانت هذه المباراة دافعا للفريق للفوز بالبطولة.

وحول رأيه في ما قدمه المدرب الأوروجواياني السابق للنصر، دانيال كارينيو، قال محمد حسين إن كارينيو استلم فريقًا جاهزًا وكل ما فعله هو تأهيله نفسيًّا بشكل جيد لكي يفوز بالبطولات، كما أشاد بما وصفه جرأة كارينيو خلال المباريات وثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على تنفيذ رؤيته الفنية، معتبرًا -في الوقت نفسه- أن النصر هو من أبرز كارينيو كمدرب وليس العكس.

وفي تصريحاته لإذاعة "UFM"، كشف محمد حسين، أنه وقع للنصر دون أن يكون لديه وكيل أعمال، وقال إنه وقع على عقود انضمامه للنصر بشكل فوري ودون تفكير، خاصة أن والده نصراوي.

اقرا ايضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa