عبر خطاب رسمي.. الروماني ستانسيو يعلن موقفه من الأهلي

عبر خطاب رسمي.. الروماني ستانسيو يعلن موقفه من الأهلي

الفريق يستعد لمواجهة حاسمة في دوري أبطال آسيا

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تلقيه خطابًا رسميًا من محامي اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح المجلس في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا من محامي المحترف الروماني نيكولاي ستانسيو، يفيد من خلاله بالتزام اللاعب بعقده المبرم مع النادي واستمراره مع الفريق الكروي الأول».

وأنهى الفريق الموسم المنقضي في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وضمن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا عام 2020.

وتعاقد الأهلي مع ستانسيو، قادمًا من نادي سبارتا براج التشيكي، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.

ويبلغ نيكولاي ستانسيو من العمر 25 عامًا، وسبق له اللعب لأندية ستيوا بوخارست الروماني وأندرلخت البلجيكي وسبارتا براج التشيكي، كما شارك في 21 مباراة مع منتخب رومانيا، سجل فيها سبعة أهداف.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة وحاسمة في مشواره الآسيوي الحالي، حين يواجه ضيفه باختاكور الأوزبكي في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات مساء اليوم الاثنين.

ويملك الأهلي، في المجموعة الرابعة، ستّ نقاط جمعها من خمس مباريات، مقابل ثماني نقاط لباختاكور، بينما يتصدر السد الترتيب بعشر نقاط، وسيواجه بيروزي الإيراني صاحب المركز الأخير اليوم أيضًا.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة على حساب باختاكور، لضمان العبور إلى دور الـ16.

وكان الأهلي قد خسر لقاء الذهاب الذي أُقِيم في أوزبكستان بنتيجة هدف دون رد.

من جانبه، طالب تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي لكرة القدم، جماهير ناديه بالحضور وتقديم الدعم والمؤازرة، خلال المواجهة الحاسمة أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وقال الجاسم، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ننتظر حضور الجماهير الغالية لمساندة الفريق ودعمه في هذا الوقت المهم والحاسم من عمر المشوار القاري».

وأضاف: «علينا تحقيق النقاط الثلاث إذا ما أراد الفريق المضي قدمًا في البطولة، اللاعبون لديهم الإصرار التامّ على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل».

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa