بـ10 لاعبين.. التعاون يهزم الأهلي ويعزز موقعه داخل المربع الذهبي

ضمن الجولة 26 من دوري المحترفين
بـ10 لاعبين.. التعاون يهزم الأهلي ويعزز موقعه داخل المربع الذهبي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على نظيره الأهلي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة، عزز التعاون موقعه داخل المربع الذهبي بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة من 27 مباراة احتل بهم المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة من 26 مباراة في المركز الثامن.

وتقدم التعاون أولاً عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بهدف حمل توقيع نجمه ليندر تاوامبا الذي تلقى تمريرة بينية داخل منطقة جزاء الأهلي وأطلق تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة، واحتاج حكم المباراة للاستعانة بتقنية الفيديو المساعد «VAR» للتأكد من تجاوز الكرة لخط المرمى.

واحتاج الأهلي للانتظار حتى الدقيقة 42 ليدرك هدف التعادل عن طريق لاعبه سلمان المؤشر الذي توغل داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى قبل أن يضع الكرة بطريقة رائعة من فوق حارس مرمى التعاون.

وفي بداية الشوط الثاني، وعند الدقيقة 54 عاد التعاون للتقدم من جديد بهدف ثاني أحرزه أليخاندرو روميرو من ركلة جزاء.

وبنفس الطريقة ومن ركلة جزاء أيضاً، عادل سلمان المؤشر النتيجة لصالح الأهلي بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 71، وكان حكم المباراة قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد زايد الغامدي عند الدقيقة 70، ليكمل السكري المباراة بـ10 لاعبين فقط.

وفي الوقت بدل الضائع وعند الدقيقة 90+2، أحرز التعاون هدفه الثالث بضربة رأسية من لاعبه أحمد عسيري حول بها كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل الشباك الأهلاوية، قبل أن يضيف زميله علي النمر الهدف الرابع عند الدقيقة 90+5.

ويتبقى أمام الأهلي 4 مباريات بمشوار دوري المحترفين، حيث يواجه «القادسية – الهلال – أبها – الاتفاق»، بينما يمتلك التعاون 3 مباريات أمام «الرائد – الهلال – ضمك».

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa