توتنهام ينتصر بصعوبة على واتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

توتنهام ينتصر بصعوبة على واتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

انتزع توتنهام هوتسبير فوزًا صعبًا على حساب ضيفه واتفورد بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على أرضية ملعب توتنهام الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف الشوط الأول الوحيد أحرزه نجم السبيرز سون هيونج مين مع حلول الدقيقة الـ 42، بعد كرة ثابتة نفذها الكورى الجنوبي بمهارة كبيرة خدعة الحارس دانيال باشمان وذهبت إلى الشباك.

وبشكل إجمالي خاض سون 282 مباراة بمختلف المسابقات، استطاع خلالها تسجيل 108 أهداف، وقدم 64 تمريرة حاسمة.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني، حيث سيطر السبيرز على مجريات اللعب من أجل تسجيل هدف تأمين اللقاء، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة التاسعة في صدارة جدول البريميرليج، بينما توقف رصيد واتفورد عند النقطة الثالثة في المركز الثاني عشر.

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها، خطف ليدز يونايتد تعادلاً صعبًا أمام بيرنلي بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تيرف مور.

هدف اللقاء الأول جاء لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة 61 من عُمر المباراة عن طريق كريس وود، قبل أن يتعادل باتريك بامفورد للضيوف في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث حصد بيرنلي نقطته الأولى هذا الموسم ليُصبح في المركز السادس عشر في جدول الترتيب، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa