زيدان يعجز عن فك شفرة إصابات هازارد

أمر لا يمكن تفسيره
زيدان يعجز عن فك شفرة إصابات هازارد

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أنه يعجز تمامًا عن تفسير سبب الإصابات المتكررة للدولي البلجيكي إدين هازارد، صانع ألعاب الميرينجي، مشددًا على أن الجميع يرغب في مساعدة نجم تشيلسي السابق من أجل العودة إلى العشب الأخضر.

وأوضح زيدان، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: «إصابة هازارد أمر لا يمكن تفسيره، شيء يحدث، حقيقة الأمر لا يمكنني أن أجد إجابة شافية على هذا اللغز الصعب، نحن جميعًا نرغب في مساعدته سيكون معنا قريبًا».

وتعرض البلجيكي الدولي هازارد لعشر إصابات مختلفة منذ انتقال إلى صفوف النادي الملكي في بداية الموسم الماضي، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، ليفشل في تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وشارك هازارد بديلًا أمام إلتشي، يوم السبت الماضي، مسجلًا الظهور الـ14 فقط هذا الموسم، لكنه لم يشارك في تدريبات النادي الملكي، اليوم الإثنين، ليغيب عن مواجهة أتالانتا الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في إياب دور تاـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح ريال مدريد، في بيان رسمي، في وقت سابق: «بعد الفحوص التي خضع لها صانع الألعاب البلجيكي اليوم الإثنين، تم تشخيص حالة هازارد بأنها إصابة على مستوى عضلات أسفل الظهر».

ولم يحدد الريال موعد عودة هازارد، لكن صحيفة «داريو آس» كشفت: «غاب بإجمالي 320 يومًا منذ انتقل إلى النادي الإسباني، وسيغيب عن مواجهة الكلاسيكو في 11 أبريل المقبل»، فيما عقب زيدان: «لا أعرف هل سيكون معي أو سيتواجد لاعب أخر، لكن عاجلًا أم أجًلا سنرى إدين الحقيقي، أتمنى له ذلك من كل قلبي».

X
صحيفة عاجل
ajel.sa