يونس بلهندة يوجه صدمة جديدة للهلال في ميركاتو الصيف

تغير مفاجئ في موقف اللاعب
يونس بلهندة يوجه صدمة جديدة للهلال في ميركاتو الصيف

يبدو أنَّ متاعب نادي الهلال خلال سوق الانتقالات الصيفية لن تتوقف عند فشل التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، بل سوف تمتدّ إلى النجم المغربي يونس بالهندة الذي كان على أعتاب ارتداء قميص الزعيم رسميًا خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان الغريم اللدود للهلال، نادي النصر قد أعلن مؤخرًا تعاقده مع تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، وهو اللاعب الذي ارتبط اسمه في كثير من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالانضمام إلى الزعيم.

وبحسب صحيفة «جازيتا» اليونانية، فإن موقف بلهندة من الانضمام إلى الهلال تغير بشكل مفاجئ، على الرغم من توصل الطرفين إلى اتفاق شبه نهائي يقضي بارتداء النجم المغربي للقميص الأزرق مقابل 15 مليون يورو وبعقد مدته 3 مواسم.

وأوضحت أن بلهندة تلقى العديد من العروض المغرية من أندية أوروبية وخليجية، إلا أنه يعتزم الانتقال إلى مونبلييه الفرنسي، بحسب تصريحات رئيس النادي، لوران نيكولين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بلهندة وافق على عرض مونبلييه رغم أنَّه ليس الأفضل ماديًا ولكن النجم المغربي يريد التواجد رفقة أسرته التي تعيش في فرنسا.

وترغب عدة أندية الحصول على خدمات بلهندة خلال هذا الصيف؛ نظرًا لأنَّ التعاقد معه سيكون مجانًا بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق جالطة سراي التركي بسبب خلافات مع الإدارة.

وخلال محطته الأخيرة مع جالطة سراي، سجل بلهندة البالغ من العمر 31 عامًا، 22 هدفًا خلال 131 مباراة.

اقرأ أيضًا: 

X
صحيفة عاجل
ajel.sa