النصر يعيد فهد المولد إلى صفوف الاتحاد

النصر يعيد فهد المولد إلى صفوف الاتحاد

بعد عام كامل من الإيقاف

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد، اشتياقه للعودة إلى الملاعب من جديد بعد فترة طويلة قضاها بعيدًا عن المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم بسبب إيقافه لمدة عام كامل على خلفية ثبوت تناوله المنشطات، وقال إن التعب الذي يشعر به دليل على رغبته في العودة القوية، وإنه يسير على الطريق الصحيح نحو العودة إلى صفوف الاتحاد.

فهد المولد يستعد في مارسيليا

وأضاف فهد المولد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الدوري مع وليد»، أنه بدأ برنامجًا تأهيليًا في مدينة مارسيليا الفرنسية حتى يعود إلى تدريبات الاتحاد بأفضل صورة ممكنة.

ويحق لفهد المولد العودة إلى تدريبات فريقه اعتبارا من يوم 8 مارس المقبل، بينما سيكون عليه الانتظار إلى يوم 8 مايو المقبل؛ لكي يتمكن من المشاركة في المباريات مع الاتحاد.

عودة فهد المولد أمام النصر

وأكد فهد المولد أن أول مباراة سيخوضها مع الاتحاد عند عودته ستكون أمام فريق النصر، وهي المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم 12 مايو المقبل.

الاتحاد لم يتأثر بغيابه

ونفى فهد المولد أن يكون غيابه عن الفريق هو السبب في تراجع نتائج ومستوى الاتحاد، وقال إنه كان ضمن صفوف الفريق في الموسم الماضي حين مر الفريق بالظروف نفسها، وطالب الجماهير بضرورة الاستمرار في مساندة الفريق إلى حين الخروج من كبوته والعودة إلى الطريق الصحيح.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. فهد المولد يتحدث عن أصعب فترات حياته ووعده لجماهير الاتحاد                                                                                                                                                                       

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa