بعد 15 عامًا بين جدران «الجانرز».. رئيس آرسنال يقرر التنحي

اكتفى بثلاث بطولات فقط
بعد 15 عامًا بين جدران «الجانرز».. رئيس آرسنال يقرر التنحي

أعلن نادي أرسنال، تاسع ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، نهاية حقبة تشيبس كيسويك رئيس النادي اللندني، بعدما قرر التنحي عن المقعد الوثير، بعد سبع سنوات في المنصب.

وعجز كيسويك، صاحب الـ80 عامًا، عن إعادة الفريق اللندني إلى صدارة المشهد في الكرة الإنجليزية؛ حيث بقي المدفعجية بعيدًا عن لقب الدوري الممتاز؛ منذ الموسم التاريخي في 2004، في ظل القوة الشرائية، التي تمتع بها المنافسون على البطولة.

وتولى محافظ بنك إنجلترا السابق، العديد من المناصب بين جدران الجانرز على مدار 15 عامًا، منذ دخل مجلس إدارة نادي آرسنال لأول مرة في عام 2005، قبل أن يجلس على مقعد الرئيس في 2013.

وقال ستان كرونكي، مالك النادي اللندني، وابنه جوش، في بيان رسمي: «نعرب عن امتناننا العميق لكل ما فعله السير تشيبس لآرسنال، منذ أن كان ضمن مجلس الإدارة، ورئيسًا للنادي خلال 15 عامًا الماضية، خبرته الواسعة وحبه الشديد لآرسنال جعلته الرئيس المثالي».

وأشار البيان، إلى إنه بعد مغادرة كيسويك، الذي فاز آرسنال في حقبته بثلاثة ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، من المقرر أن يتألف مجلس إدارة النادي من ستان وجوش كرونكي وفيليب هاريس وكين فرير.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa