بهدف في شباك نابولي.. لاوتارو يطارد رقم «سلطان ميلان»

قاد إنتر إلى استعادة وصافة الكالتشيو
بهدف في شباك نابولي.. لاوتارو يطارد رقم «سلطان ميلان»

قاد الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فريق إنتر ميلان إلى تحقيق فوز ثمين على حساب القادم من الجنوب نابولي، ليخرج بحزمة من المكاسب من قمة الجولة الـ37 قبل الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكسر لاوتارو صيامًا عن التهديف لازمه في الجولات الأربعة الأخيرة، ليُهدي النيرازوري 3 نقاط ثمينة في لعبة الكراسي الموسيقية على وصافة الكالتشيو، بعد الفوز على نابولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا.

ولم يترك إنتر مطارده أتالانتا يقفز إلى المركز الثاني على سلم الترتيب لأكثر من ساعتين، بعدما أكرم وفادة فريق الجنوب بهدفين، عن طريق دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 11، ومارتينيز في الدقيقة 74.

وكشفت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن المهاجم الأرجنتيني المطلوب بقوة من جانب برشلونة الإسباني في ميركاتو الصيف الجاري، سجَّل 4 أهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإيطالي لحساب الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن لاوتي بات على بُعد هدفين فقط من الرقم اللافت لمهاجم الروسونيري المخضرم إبرا، الملقب بـ«السلطان»، بعدما وقع على 6 أهداف من خارج منطقة الجزاء في موسم 2008-2009.

وتبدو مهمة مهاجم الأفاعي صعبة من أجل كسر الرقم القياسي المسجل باسم النجم السويدي؛ حيث يتعين على لاوتارو التوقيع على ثنائية في أتالانتا، على أقل تقدير، في قمة الجولة الختامية من الكالتشيو، السبت المقبل.

وقدم مارتينيز موسمًا رائعًا مع النيرازوري؛ حيث شكَّل ثنائيًّا مثاليًّا من البلجيكي روميلو لوكاكو، تكفل بإحراز 37 هدفًا في الدوري من أصل 79 في خانة أهداف إنتر، بصم خلالها الأرجنتيني على 14 هدفًا.

ورفع إنتر رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب السيري آ، بفارق نقطة وحيدة أمام أتالانتا، الذي تغلب بدوره في أمسية الثلاثاء، على بارما بهدفين لهدف، بينما توقف رصيد نابولي عند 59 نقطة في المركز السابع.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa