ميكالي مادحًا «نيمار الهلال»: قادر على صناعة الفارق في أي لحظة

يمتلك مهارات خاصة
ميكالي مادحًا «نيمار الهلال»: قادر على صناعة الفارق في أي لحظة

كال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، المديح إلى الدولي البيروفي أندريه كاريلو، جناح أزرق الرياض المتألق، مشددًا على أنه قادر على صناعة الفارق ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز في أي لحظة من المباراة.

وأكد ميكالي، في تصريحات عبر التليفزيون البيروفي: «أعتقد أن كاريلو يشبه إلى حد كبير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي؛ حيث يمتلك الثنائي مهارات خاصة ترجح كفة الفريق في أي وقت».

وعلى غرار نيمار، أوضح المدرب البرازيلي: «كاريلو نجم كبير في بيرو وكذلك الحال رفقة الهلال، وتأثير أندريه ينعكس بشكل كبير على بطل الدوري السعودي سواء من الناحية الرياضية أو من الناحية الاقتصادية، وذلك بسبب حب الجماهير الكبير».

واعترف روجيرو: «كاريلو هو اللاعب الذي يستطيع الخروج بشيء مختلف وغير متوقع في أي لحظة، ودائمًا ما تكون له بصمة في المباريات الكبيرة، وهو قادر على خدمة الفريق في كل مباراة بطريقة مختلفة».

وختم ميكالي تصريحاته: «ما يفعل كاريلو على أرض الميدان هو بالتأكيد ما يريده أي مدرب في العالم، إنه يشبه النجم البرازيلي أيضًا في طريقة اللعب، وهو أحد أهم اللاعبين في تشكيل الهلال في الوقت الحالي».

وانتقل كاريلو، صاحب الـ29 عامًا، إلى صفوف الزعيم في صيف 2019 قادمًا من فريق بنفيكا البرتغالي، وخاض مع الفريق 25 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1822 دقيقة، بصم خلالها على 7 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق إلى صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa