4 عوامل تقرب فايلر من تدريب النصر

4 عوامل تقرب فايلر من تدريب النصر

تواصل إدارة نادي النصر البحث عن مدير فني جديد للفريق الأول خلفًا للبرازيلي ماريو مينيز الذي تمت إقالته عقب الخسارة من الاتحاد بنتيجة 3-1.

ويكثف العالمي مفاوضاته مع أكثر من مدرب يأتي في مقدمتهم أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق، ورودي جارسيا المدرب الفرنسي الشهير الذي سبق له تحقيق عدة إنجازات أوروبية.

وظهر اسم السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري وأندرلخت السابق ضمن قائمة المرشحين، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز مميزاته وأهم العوامل التي تقربه من قيادة النصر خلال الفترة المقبلة.

1- عوامل فنية

يمتلك فايلر قدرات فنية عالية وهو ما جعله محل تقدير من جماهير الأندية التي عمل بها حتى بعد ترك مهمته وعدم الاستمرار.

ويستطيع السويسري تطوير المستوى الفني للاعبين وإيجاد الطريقة الخططية المناسبة خاصة وأنه ينتمي إلى مدرسة الهجوم الشامل التي لا تكتفي بتحقيق الفوز بهدف.

2- الأجواء العربية

يجيد صاحب الـ48 عاما، معرفة الأجواء العربية بعدما قضى موسمًا مميزًا رفقة الأهلي المصري، تمكن خلاله من تحقيق لقب الدوري وكأس السوبر بالإضافة إلى بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل لظروف عائلية.

3- سهولة التفاوض 

يتواجد المدرب رينيه فايلر بدون عمل في الوقت الحالي ومنذ رحيله عن الأهلي وكان ضمن المرشحين لتدريب منتخب سويسرا في وقت سابق.

وستسير المفاوضات بشكل سريع في حالة أرادت إدارة النصر ذلك نظرًا لرغبة السويسري في العودة إلى الملاعب.

4- غرف الملابس

يُعرف فايلر بقدرته على ضبط الأجواء داخل الفريق، والجمع بين قوة القرار وكسب حب عناصر الفريق بصداقات قوية، وهو النموذج الذي يحتاجه النصر في الفترة المقبلة.

اقرأ ايضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa