الشباب يسعى للفوز على العدالة والتمسك بصدارة دوري المحترفين

فريق الشباب
فريق الشباب

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023 بإقامة مواجهتين الأولى بين الطائي والفتح والثانية بين العدالة والشباب.

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، يحل فريق الشباب ضيفاً ثقيلاً على نظيره العدالة.

ويطمح العدالة لتسجيل أول فوز له بالدوري هذا الموسم، بعد هزيمتين ضد الاتحاد والطائي وتعادل سلبي أمام الخليج، ويعتمد في ذلك على عاملي الأرض والجمهور.

وتميل كفة التاريخ لصالح الشباب فقد واجه العدالة بدوري المحترفين مرتين فاز بهما، وكان أول لقاء موسم 2019-2020، وفاز بهدف نظيف في ملعب الأحساء، وفي مباراة الدور الثاني من نفس الموسم دك الليوث شباك منافسه برباعية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعبه بالرياض.

وكان العدالة قد التقى وديا مع الشباب قبل قرابة الشهر استعدادا لدوري روشن للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الأخر، يسعى الشباب لمواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم بتحقيق الفوز الرابع توالياً فقد فاز على الباطن وأبها والطائي.

ويعيش الشباب أفضل فتراته، فهو أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن برصيد 11 هدفاً وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه الهلال الذي أحرز 5 أهداف فقط، كما أن الليوث أصحاب أقوى خط دفاع بالتساوي مع الهلال والاتحاد، حيث لم تهز شباك أي منهما حتى الآن.

الشباب يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية متفوقاً بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، بينما العدالة يأتي في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها، يستضيف الطائي صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط نظيره الفتح صاحب المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa