«ديربي لندن» يشُعل صراع الكراسي الموسيقية في الدوري الإنجليزي

قمة البحث عن الصدارة
«ديربي لندن» يشُعل صراع الكراسي الموسيقية في الدوري الإنجليزي

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن البلوز يجب أن يكون مستعدًا للهجوم حينما يستقبل ضيفه توتنهام، الأحد المقبل، في «ديربي لندن»، ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويقبض رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعد مرور 9 مراحل، بفارق الأهداف فقط أمام حامل اللقب ليفربول، فيما يطارد تشيلسي ثنائي الصدارة من المركز الثالث، على بُعد نقطتين فقط.

ويرغب أزرق لندن في انتزاع الفوز من بين أنياب توتنهام، على ملعب ستامفورد بريدج، والصعود إلى الصدارة حال تعثر ليفربول أمام برايتون، بعد غدٍ السبت، في ظل اشتعال لعبة الكراسي الموسيقية مبكرًا على قمة البريميرليج.

ويخوض تشيلسي ديربي لندن بمعنويات عالية، بعد الفوز على رين الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في دوري أبطال أوروبا، بينما يخوض توتنهام، مساء اليوم الخميس، مباراته أمام لودجوريتس في بطولة الدوري الأوروبي.

وحول تأثير المهمة الأوروبية على ديربي لندن، شدد مدرب البلوز على أن «جوزيه بإمكانه الاختيار من بين مجموعة قوية للغاية مع تطبيق سياسة التدوير، إنهم في وضعية قوية، سنرى الاختيارات المتاحة».

وأضاف لامبارد: «إذا لم تدخل المباراة بحالة من النشاط، وبقدرة على الهجوم في ديربي لندن، أمام منافس يقدم مردودًا قويًا في الآونة الأخيرة، فعليك ألا تخوض المباراة، وهذا ينطبق على المنافس أيضًا».

وكان مورينيو، كشف عن أن فريقه سيفتقد جهود توبي ألديرفيريلد لنحو شهر بعد تعرضه لإصابة عضلية أمام مانشستر سيتي، معقبًا: «كان يقدم أفضل أداء له، إنه لاعب مهم وسنفتقده، لكن لدينا دافينسون سانشيز وجو رودون، سنقاتل بما هو متاح».

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa