بالفيديو.. ماريجا يقلل من أهمية «معاناة الهلال»

بالفيديو.. ماريجا يقلل من أهمية «معاناة الهلال»

أعرب الدولي المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالبداية القوية التي حققها الزعيم في افتتاح الموسم الجديد على الرغم من معاناة الفريق لحصد العلامة الكاملة، مشددًا على أن الفوز في الأمتار الأخير يحمل دائمًا مذاقًا رائعًا.

وأوضح ماريجا، في تصريح عبر قناة «SSC» السعودية: «ما دام أن الهلال مستمر في تحقيق الانتصارات، علينا الاستمرار في العمل من أجل الحفاظ على نغمة الفوز، وتطبيق أفكار المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم داخل الميدان».

واعترف المهاجم المالي بمعاناة حامل اللقب من أجل تحقيق الفوز في أول جولتين من عمر الموسم الجديد، بعدما انتظر إلى الوقت المبدد أمام الطائي للتوقيع على هدف النقاط الثلاث، قبل أن يقلب الطاولة على رأس مضيفه التعاون، بالطريقة ذاتها، بهدفين مقابل هدف.

وأضاف ماريجا: «نطمح إلى تسجل الأهداف مبكرًا في قادم المواعيد من أجل تجنب الضغوط، لكن في الأخير الانتصار هو الانتصار، وفي بعض الأحيان يكون مذاق الفوز بخمسة أهداف أقل بكثير من الفوز في الدقائق الأخيرة».

وتابع مهاجم الهلال: «دون شك التسجيل في الدقائق الخمس أو العشر الأولى أفضل بكثير، ومن يعلم ربما تحمل المباريات المقبلة الفوز بنتائج كبيرة، من أجل إسعاد جماهير الأزرق، والحفاظ على صدارة المسابقة».

وقص ماريجا، صاحب الـ30 عامًا، شريط الأهداف مع الهلال، بعدما عدل أوضاع الفريق أمام السكري قبل 9 دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يقلب المدافع الكوري جانج هيون سو، في الوقت المبدد، لحساب الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وقلل المهاجم المالي من أهمية تأخر الفوز، مشددًا على أن الفريق يسير على الطريق الصحيح بالنظر إلى محاولة التأقلم بشكل سريع مع تكتيك المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، دون أن ينحرف عن بوصلة الانتصارات.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa