لاعب «النصر» أمرابط: لا أعرف مصيري حتى الآن

لاعب «النصر» أمرابط: لا أعرف مصيري حتى الآن

أكد اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، أنه لا يعرف أين سيلعب في الموسم المقبل 2021-2022 عقب انتهاء مدة تعاقده مع نادي النصر، مشيراً إلى أنه يتمنى الاستمرار في الملاعب لمدة موسمين.

وقال أمرابط في تصريحات لقناة «EK Voetbal Talk» الهولندية: «للمرة الأولى منذ عام 2007 لا أعرف مصيري حتى الآن، ولا أين سألعب في الموسم الجديد، لكن سأنتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة».

وأضاف: «قد أتواجد في دوري ونادٍ آخر خلال الفترة المقبلة، وإذا كان هناك عرض جيد لي في الدوري الهولندي سأتحدث معهم ومن الممكن أن ألعب هناك».

وتابع اللاعب المغربي: «أرغب في الاستمرار بالملاعب لمدة موسمين مقبلين، قادر بإذن الله على ذلك، ومن الممكن بعد عام من اللعب أنهي مسيرتي في ألمير سيتي الهولندي، وهو النادي الذي بدأت منه مسيرتي الاحترافية».

وينتهي عقد أمرابط مع النصر بشكل رسمي يوم 30 يونيو الجاري، ولم يتفق الطرفان على تجديده، ما يعني أن اللاعب صاحب الـ34 عامًا سوف يصبح لاعبًا حرًا ويحق له الانضمام إلى أي نادٍ مجانًا.

وتعاقد النصر مع أمرابط قادمًا من واتفورد الإنجليزي، خلال صيف 2018، ومنذ ذلك الحين شارك في 100 مباراة، وأحرز 17 هدفًا، وقدم 25 تمريرة حاسمة وتوج بـ3 ألقاب.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa