ليستر يواجه واتفورد ويونايتد يلاقي أستون فيلا في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي

ليستر يواجه واتفورد ويونايتد يلاقي أستون فيلا في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي

أسفرت قرعة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التي جرت أمس الإثنين عن وقوع ليستر سيتي حامل اللقب في مواجهة واتفورد.

وتغلب ليستر على تشيلسي في نهائي النسخة الماضية من كأس الاتحاد، وسيواجه فريق واتفورد الذي يقوده كلاوديو رانييري المدرب السابق لليستر.

كما أسفرت القرعة عن مواجهتين أخريين بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد رالف رانجنيك مع ضيفه أستون فيلا الذي يقوده ستيفين جيرارد، في الوقت الذي يلتقي فيه ويستهام يونايتد مع ضيفه ليدز يونايتد.

ويلتقي شسترفيلد مع مضيفه تشيلسي الفائز باللقب ثماني مرات من قبل في الوقت الذي يلتقي فيه يوفيل مع بورنموث وكيدرمينستر مع ريدينج.

ويلتقي سويندون المنافس بالدرجة الثانية مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز في الوقت الذي يخرج فيه شروسبري لملاقاة ليفربول على ملعب أنفيلد.

ويواجه ميلوال فريق كريستال بالاس ويخرج موريكامب لملاقاة توتنهام في الوقت الذي يلتقي فيه أرسنال البطل القياسي لكأس الاتحاد برصيد 14 لقبًا، مع نوتنجهام فورست.

ويلتقي هاروجيت الذي بلغ الدول الثالث للمرة الأولى في تاريخه عبر الفوز على ملعب بورتسموث 2 /1 أمس الأول السبت، مع لوتون.

ويلتقي بيرنلي مع هيدرسفيلد وولفرهامبتون مع شيفيلد يونايتد ونيوكاسل يونايتد مع كامبريدج.

ويخرج إيفرتون لملاقاة هال سيتي كما يخرج ساوثهامبتون لمواجهة سوانزي سيتي فيما يلتقي نوريتش سيتي متذيل الدوري الممتاز مع تشارلتون.

وتقام جميع مباريات الدور الثالث بين يومي السابع والعاشر من يناير المقبل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.