يوفنتوس يضع الرتوش النهائية على صفقة لوكاتيلي

يوفنتوس يضع الرتوش النهائية على صفقة لوكاتيلي

بات نادي يوفنتوس الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات مانويل لوكاتيلي، قادمًا من صفوف ساسولو، بعدما اجتاز الكشف الطبي، صباح اليوم الأربعاء، تمهيدًا لتدعيم صفوف السيد العجوز في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ودخل يوفنتوس في مفاوضات جادة مع ساسولو على مدار الساعات الماضية، من أجل حسم الصفقة في ميركاتو الصيف، لتدعيم صفوف البيانكونيري بعد موسم مخيب، ودع خلالها الفريق دوري الأبطال من دور الـ16، وأنهى الدوري الإيطالي في المركز الرابع.

وتوصل اليوفي إلى اتفاق مع ساسولو بالحصول على خدمات لوكاتيلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين في صورة قرض، مع إلزامية الشراء مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تصل إلى 10 مليون يورو، وبالتالي تصل الصفقة إجمالاً إلى 35 مليون يورو.

وشكَّل لوكاتيلي، صاحب الـ23 عامًا، موسمًا مثاليًا بألوان ساسولو، حيث دافع عن ألوان الفريق الإيطالي في 34 مباراة لحساب منافسات الدوري، بمعدل 2885 دقيقة، وقع خلالها على 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأسهم متوسط ميدان ساسولو في فوز المنتخب الإيطالي بكأس أمم أوروبا «يورو 2020»، على حساب المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية التي جرت في لندن، حيث شهدت المنافسات القارية توقيع مانويل على هدفين، ليعود اللقب إلى خزانة الآزوري بعد غياب دام أكثر من 5 عقود.

وكان البيانكونيري قد أعلن مساء أمس الإثنين، الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي الشاب كايو خورخي، قادمًا من صفوف فريق سانتوس، ليدعم الخط الأمامي للسيدة العجوز في انتقالات الصيف الجاري، بعقد يمتد لخمس سنوات.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.