محامي بنزيما يرد على اتهامات وزير داخلية فرنسا بشأن علاقة اللاعب بـ«الإخوان»

 كريم بنزيما
كريم بنزيما

رد محامي المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الاتحاد، هوبير فيجييه، على اتهامات وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان لـ"بنزيما"، بأنه على صلة بجماعة الإخوان، التي تصنفها باريس منظمة إرهابية، واصفًا اتهامات وزير الداخلية الفرنسي بـ "غير المعقولة".

وهاجم  "دارمانان" مهاجم المنتخب الفرنسي السابق،  بعد أن نشر "بنزيما" على موقع "إكس" رسالة دعم غزة، قال فيها: "كلّ صلواتنا من أجل سكان غزة الذي يقعون مرة أخرى ضحايا لهذا القصف الظالم الذي لم يستثن النساء ولا الأطفال".

وقال وزير الداخلية الفرنسي إنه يمكن تفسير هذا الموقف بعلاقات بنزيما بجماعة الإخوان المسلمين. وأوضح في تصريحات على قناة "سي نيوز"، أن "بنزيما لديه علاقة، كما نعلم جميعا، سيئة السمعة، مع جماعة الإخوان المسلمين". ولم يقدم الوزير أي دليل يدعم ما قاله بحق بنزيما.

ورد محامي بنزيما عبر إذاعة "أر إم سي"، اليوم الخميس، مهددًا بتقديم شكوى ضد الوزير، قائلاً: "كريم ليس له أي علاقة مع جماعة الإخوان المسلمين لا من قريب ولا من بعيد". 

وأضاف المحامي بأنه "من غير المتصور أن يكون وزير الداخلية قادراً على الإدلاء بمثل هذه التعليقات، من الواضح، دون أي تحقق".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa