حمدالله يبدد التكهنات.. النصر يتلقى دفعة قوية قبل موقعة الوحدة «الآسيوية»

حمدالله يبدد التكهنات.. النصر يتلقى دفعة قوية قبل موقعة الوحدة «الآسيوية»

حرص المهاجم المخضرم عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على وأد التكهنات في مهدها، بعدما سجل حضورًا قويًا في مران العالمي مساء الإثنين، استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام نظيره الوحدة الإماراتي لحساب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولم يشارك حمدالله في التدريبات الجماعية لفارس نجد، مساء الأحد، بسبب شكواه من عارض صحي بسيط غاب على أثره عن مران الفريق الأصفر، لتتسرب بعض الهمهمات بسبب تتابع أزمات المغربي بين جدران مرسول بارك في الآونة الأخيرة.

وقبل أن يكثر القيل والقال حيال أسباب غياب الهداف المغربي، عاد حمدالله ليظهر بقوة في مران العالمي الذي جرى تحت إمرة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، ليعزز من قدرات النصر قبل الاختبار القاري الصعب في الطريق المحطة قبل الختامية من البطولة القارية.

وإلى جانب حمدالله، شهد المران مشاركة الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، بعدما وافق اتحاد أوزبكستان على عودة جناح النصر إلى الرياض، باستبعاده من المباراة الودية أمام الأردن، من أجل الانخراط في تدريبات العالمي قبل مباراة الضيف القادم من الإمارات.

وغاب الكاميروني فينسنت أبوبكر عن تدريبات النصر، بسبب الانضمام إلى منتخب الأسود غير المروضة لخوض مباراتين أمام موزمبيق، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022».

وركز بيدرو إيمانويل على رفع معدلات اللياقية البدنية لعناصر العالمي في بداية الحصة، قبل أن يجري تدريبات في مربعات مصغرة للتدريب على التمريرات القصيرة، وختم المران بمناورة حماسية في منتصف الملعب.

ويترقب النصر موقعة من العيار الثقيل أمام نظيره الوحدة الإماراتي، في المباراة التي تُقام السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa