أخضر اليد للناشئين يتصدر مجموعته في بطولة آسيا

أخضر اليد للناشئين يتصدر مجموعته في بطولة آسيا

تصدر المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين، مجموعته الثانية في البطولة الآسيوية التاسعة لمنتخبات الناشئين، المؤهلة لبطولة العالم «كرواتيا 2023م»، والمقامة منافساتها في العاصمة البحرينية «المنامة»، بعد تغلبه على منافسه المنتخب الياباني بنتيجة (31-28) ومحافظته على حصد العلامة الكاملة بواقع 10 نقاط، وذلك في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات.

وبدأ المنتخب السعودي شوط المواجهة الأول بتركيز ورغبة لتحقيق نقطتي المواجهة، وتمكن من فرض سيطرته والتحكم في مجريات العشر الدقايق الأولى، التي شهدت تقدمه بفارق خمسة أهداف بنتيجة (8-3)، وحافظ على تفوقه رغم محاولات المنتخب البابني في تقليص النتيجة، إلى أن أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة (17-14).

اقرأ أيضاً
رسميًا.. نيوكاسل يعلن ضم ألكسندر إيزاك في صفقة تاريخية
أخضر اليد للناشئين يتصدر مجموعته في بطولة آسيا

ولم يختلف شوط المواجهة الثاني عن سابقه، إذ تمكن منتخبنا من التفوق حتى منتصف الشوط بنتيجة (23-19)، وبالرغم من محاولات المنتخب الياباني للعودة بالنتيجة، استطاع الأخضر المحافظة على التقدم حتى صافرة النهاية التي أعلنت فوزه بنتيجة (31-28)، وصدارته لسلّم ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

وحصل لاعب المنتخب السعودي أحمد قصي آل سعيد على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وهي المباراة الثالثة من اصل خمس التي يحصل فيها نفس اللاعب على الجائزة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa