أسطورة أرسنال: رونالدو دمّر مانشستر يونايتد

أسطورة أرسنال: رونالدو دمّر مانشستر يونايتد

أكد يرى بول ميرسون، أسطورة نادي أرسنال، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو السبب في إقالة النرويجي أولي سولسكاير من تدريب مانشستر يونايتد.

وقال، إن رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعدما رحل عن الفريق في 2009، لكن لم يقدم الكثير مع سولسكاير الذي تمت إقالته منذ أيام قليلة؛ بسبب سوء النتائج.

وأضاف ميرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «أنا آسف لسولسكاير، الأمر كان واضحًا من البداية، بعدما كان لديهم خطة محددة للفريق منذ نهاية الموسم الماضي، واحتلوا المركز الثاني، حصلوا على سانشو ولديهم راشفورد وجرينوود، لكنهم أضافوا رونالدو إلى التشكيلة فتبعثر كل شيء».

وأوضح: «في اليوم الأخير من سوق الانتقالات تبعثرت كل الأوراق بوصول كريستيانو رونالدو الأمر الذي دمر كل شيء بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد، ولم يعد بإمكان سولسكاير اللعب على المرتدات، وكلما لمس لاعب الكرة ذهب لرونالدو وبحث عنه».

وأشار بول ميرسون إلى أن رونالدو لاعب كبير وأسطوري، ولا يمكن التقليل منه، لكن وصوله إلى مانشستر يونايتد دمر كل شيء؛ لأن طريقة اللعب كانت تدور حوله، وهذا لم يكن أسلوب النادي في السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa