تعرف على أبرز مباريات ومواجهات القمة.. اليوم

تعرف على أبرز مباريات ومواجهات القمة.. اليوم

سيكون عشاق كرة القدم، اليوم السبت، على موعد مع عدد كبير من المباريات المهمة والمثيرة في مختلف المسابقات.

ففي الدوري السعودي، سيلعب النصر مع الفيحاء في الثامنة إلا عشر دقائق مساء، كما يلعب التعاون مع أبها في السادسة وخمس دقائق، والاتفاق مع ضمك في السادسة إلا الثلث، وذلك في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

كما يلعب المنتخب السعودي تحت 23 سنة مباراة مهمة أمام نظيره الكويتي في الواحدة ظهرا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2022.

أما في الدوري الإنجليزي، فسيكون لقاء توتنهام ومانشستر يونايتد الذي ينطلق في السابعة والنصف مساء، هو قمة مواجهات الجولة العاشرة، كما تبرز لقاءات نيوكاسل مع تشيلسي في الخامسة مساء، ومانشستر سيتي مع كريستال بالاس، وليفربول وبرايتون في التوقيت نفسه، وليستر سيتي وأرسنال في الثانية والنصف ظهرا.

وفي الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، سيخوض برشلونة أول لقاء له بعد رحيل مدربه الهولندي رونالد كومان، عندما يواجه ألافيس في العاشرة مساء، كما يلعب ريال مدريد في ضيافة إلتشي في الثالثة عصرا، وفي السابعة والنصف مساء يلعب فالنسيا مع فياريال.

أما في الدوري الإيطالي، يلتقي يوفنتوس مع هيلاس فيرونا في السابعة مساء، فيما يلعب أتلانتا مع لاتسيو في الرابعة عصرا، وذلك ضمن الجولة الحادية عشرة.

وسيكون بايرن ميونخ مطالبا بتعويض خروجه من كأس المانيا بتحقيق فوز كبير على يونيون برلين في مباراتهما التي تقام في الرابعة والنصف عصرا ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني، وفي التوقيت نفسه، يلعب بايرن ليفركوزن مع فولسفسبورج، وبروسيا دورتموند مع كولن.

اقرأ أيضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa