بالفيديو.. ريال مدريد يفقد مهاجمه في الكلاسيكو بسبب احتفاله المثير

زيدان يواصل تلقي الصدمات
بالفيديو.. ريال مدريد يفقد مهاجمه في الكلاسيكو بسبب احتفاله المثير

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صدمة كبرى بعد تأكد غياب البرازيلي رودريجو، لاعب الفريق عن مواجهة الفريق أمام نظيره برشلونة، في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم الأحد المقبل، في المباراة التي تجمعهما في الجولة 26، ضمن منافسات الليجا.

سبب غياب رودريجو

يغيب اللاعب البرازيلي صاحب الـ18 عامًا عن صفوف الفريق، بسبب احتفاله المثير رفقة فريق ريال مدريد الثاني أمام نظيره سان سيباستيان دي لوس رييس، في المباراة التي انتهت بفوز المرينجي بهدفين مقابل لاشيء.

وتلقى رودريجو البطاقة الحمراء، بعد احتفاله أمام حارس مرمى الخصم، بطريقة مستفزة؛ حيث سجل هدفًا واحتفل أمام حارس المرمى مباشرة، مما اضطر حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء الثانية وطرد اللاعب.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن رودريجو لن يلعب أمام برشلونة؛ حيث يعتمد الإيقاف في بطولة الدوري الثانية (ب) مرتبطًا بالدوري الممتاز.

رودريجو مع ريال مدريد

بدأ رودريجو 8 مباريات في الدوري الإسباني وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف تحت قيادة زيدان.

وبشكل عام شارك رودريجو في 18 مباراة بجميع المسابقات بواقع 1010 دقائق، من بينها 12 مباراة في الدوري بواقع 666 دقيقة.

زيدان يواصل تلقي الصدمات

وبعد تأكيد غياب رودريجو، واصل زيدان تلقي الصدمات وذلك بعد إصابة نجم الفريق إيدين هازارد، في مباراة الفريق أمام ليفانتي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وبالرغم من أن زيدان في آخر 4 مباريات لم يستدع رودريجو إلا أنه كان من الممكن استدعاؤه في تلك المباراة لقلة خيارات المدرب في الخط الهجومي.

كلاسيكو حسم الصدارة

ويحتل برشلونة صدارة بطولة الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي حالة فوز برشلونة فسوف ينفرد بالصدارة ويلعب بأريحية كبرى في مبارياته المقبلة، أمام ريال مدريد فسيعاني حتى في حالة الفوز لأن الفارق سيكون نقطة واحدة فقط وستظل ملاحقة برشلونة مستمرة في بطولة الدوري.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa