المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يغادر إلى معسكر رومانيا

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يغادر إلى معسكر رومانيا

غادرت بعثة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، الرياض في طريقها إلى رومانيا، لإقامة المرحلة السادسة والأخيرة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

كان في وداع بعثة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، بصالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم، وعضو مجلس الإدارة نعيم البكر.

يتضمن برنامج المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في رومانيا، خوض مباراتين وديتين ضد المستضيف منتخب رومانيا، يومي العاشر والثالث عشر من شهر يوليو الجاري، على أن تغادر البعثة إلى اليابان مباشرة بعد انتهاء المعسكر للالتحاق بمنافسات البطولة.

تضم قائمة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا التي تم استدعاؤها من قِبل سعد الشهري المدير الفني، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، 22 لاعبًا، هم: أمين بخاري، محمد الربيعي، زيد البواردي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، ياسر الشهراني، ناصر العمران، علي الحسن، سلمان الفرج، مختار علي، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن الخليف، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، سالم الدوسري، وعبدالله الحمدان.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا ينافس في المجموعة الرابعة ضمن منافسات كرة القدم في الدورة الأولمبية، إلى جانب منتخبات كوت ديفوار وألمانيا والبرازيل، حيث سيفتتح الأخضر مشواره بمواجهة منتخب كوت ديفوار يوم 22 يوليو الجاري، ثم يواجه منتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa