الاتفاق يخطف مهاجم الترجي.. ويغازل هداف دوري أبطال إفريقيا

بعقد يمتد حتى عام 2025
الاتفاق يخطف مهاجم الترجي.. ويغازل هداف دوري أبطال إفريقيا

نجح نادي الاتفاق، في الحصول على خدمات المهاجم الواعد حسن السليس، لاعب الترجي السعودي، بعقد يمتد لخمس سنوات، لتدعيم الخط الأمامي لفارس الدهناء، خلال انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن الاتفاق، عبر حساب النادي الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن السليس، صاحب الـ20 عامًا، وقع على عقد حتى عام 2025، وجرت مراسم التوقيع، اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

ويعد السليس، أحد المواهب الواعدة في ملاعب المملكة، حيث تدرج المهاجم الشاب في فئات النادي الترجي، واختير لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم 2019، حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف.

وكثف الكوماندوز في الساعات القليلة الماضية، المفاوضات مع نادي النجم الساحلي التونسي، من أجل التعاقد مع المهاجم الجزائري كريم العريبي، هداف دوري أبطال إفريقيا، حيث قدم عرضًا يقدر بمليون و500 ألف دولار.

وقوبل عرض فارس الدهناء بالرفض من جانب إدارة «جوهرة الساحل»، حيث اشترط النادي التونسي الحصول مليوني ونصف دولار على الأقل للتفريط في هداف الفريق، في ظل اهتمام الثنائي المصري الأهلي والزمالك بالتعاقد مع الجزائري.

وانضم العريبي، صاحب الـ26 عامًا إلى النجم الساحلي قادمًا من دفاع تاجنانت الجزائري، في يناير 2019، بعقد يمتد حتى يونيو 2022، وشارك مع الفريق في 42 مباراة، ساهم خلالهم في إحراز 14 هدفًا، بينهم 10 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020.

وحول آخر استعدادات الكوماندوز لاستئناف النشاط الكروي، رفع المدرب خالد العطوي من تحضيرات الاتفاق، لاستكمال بقية منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض الفريق، مرانه على فترتين صباحية ومسائية.

ويحتل الاتفاق المركز العاشر على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في لقاءين، فيما تكبد الفريق 11 هزيمة في المسابقة، حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa