بالفيديو.. حمزة إدريس: كنت أكره اللعب ضد الشباب لهذا السبب

بالفيديو.. حمزة إدريس: كنت أكره اللعب ضد الشباب لهذا السبب

اعترف نجم فريق الاتحاد السابق، حمزة إدريس، أنه كان يكره اللعب ضد فريق الشباب، بسبب الندية الكبيرة التي أظهرها الليوث في مباريات الكلاسيكو في تلك الحقبة، مشددًا على أن أبيض الرياض امتلك كوكبة من اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة.

ويترقب النمور مهمة شاقة أمام الضيف القادم من الرياض، في المباراة المرتقبة التي تُقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، لحساب الجولة التاسعة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وأوضح إدريس، في تصريحات عبر برنامج «في المرمى» على قناة «العربية»، أن الشباب بالفعل شكَّل دائما حجر عثرة أمام النمور، على الرغم من أن العميد كان يملك جيلًا ذهبيًا في تلك الفترة، وسيطر على مقاليد الألقاب محليًا وقاريًا.

ولفت مدافع الاتحاد السابق، أن الشباب كان يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية ومن أصحاب المهارات، وامتاز الليوث في تلك الفترة بالكرات البينية التي ترهق الدفاعات بشكل كبير، في وقت كان يفضل النمور اللعب على المساحات.

وأكمل إدريس أن الشباب لم يكن يفقد الكرة بسهولة؛ حيث كان يلعب بشخصية قوية، معتبرًا أن هذا الجيل قد يكون الأقوى في مشوار الليوث بتواجد سعيد العويران وفهد المهلل، ومن بعدهما «عيال عطيف»؛ لذلك كان يكره اللعب ضد هذا الفريق الثقيل والمُتعب. 

ويحتل النمور صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، في انتظار عودة الثنائي الآسيوي إلى الساحة المحلية لتحديد شكل المنافسة، فيما يأتي الشباب في المركز السادس بـ12 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط خلف القمة؛ ما يعني أن الفوز على الاتحاد يفتح الباب على مصراعيه أمام القفز إلى المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa