«أنا عائد».. جريزمان يُغازل جماهير أتلتيكو مدريد

«أنا عائد».. جريزمان يُغازل جماهير أتلتيكو مدريد

بعث الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، جناح فريق أتلتيكو مدريد، رسالة إلى جماهير نادي العاصمة الإسباني، عقب العودة اليوم الأربعاء إلى تدريبات حامل لقب الليجا، الذي عاد إليه بعقد إعارة من صفوف برشلونة في ميركاتو الصيف الفائت.

واكتفى جريزمان، برسالة مقتضبة إلى الجماهير: «أنا عائد»، وذلك بعدما سجل هدفين قاد بهما المنتخب الفرنسي إلى الفوز على نظيره الفنلندي، بهدفين دون رد، مساء أمس الثلاثاء، لحساب التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر.

وعاد الجناح الفرنسي إلى صفوف أتلتيكو من جديد بعقد إعارة من برشلونة لمدة موسم واحد، مع إمكانية التمديد لمدة عام آخر، في ظل تحرك النادي الكتالوني من أجل التخلص من الأعباء المالية الكبيرة التي حرمت البارسا من الاحتفاظ بجهود القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وغازل أنطوان الجماهير عبر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «مرحبًا جماهير أتلتيكو، أنا عائد»، وذلك بعدما أمضى موسمين بألوان البلوجرانا لم ترق إلى المستوى المأمول.

وسجل جريزمان 133 هدفًا في 257 مباراة خاضها خلال الفترة الأولى التي قضاها مع أتلتيكو مدريد وامتد لخمس سنوات، بين عامي 2014-2019، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صفقة قيمتها 120 مليون يورو.

وكان الجناح الفرنسي ضمن قائمة أتلتيكو تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، عندما توج الفريق بلقب الدوري الأوروبي عام 2018، وذلك بعد عامين من مساعدة الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa