Menu


بهدف اللحظات الأخيرة.. الزبيدي يُنقِذ الحزم من الخسارة أمام العدالة

تعادلا بهدفين لكل فريق

حقق فريق الحزم تعادلًا مثيرًا، مع مضيفه العدالة، بهدفين مقابل هدفين،  خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياض
بهدف اللحظات الأخيرة.. الزبيدي يُنقِذ الحزم من الخسارة أمام العدالة
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق فريق الحزم تعادلًا مثيرًا، مع مضيفه العدالة، بهدفين مقابل هدفين،  خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، باليوم الأخير للجولة التاسعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهدت المباراة بداية قوية من جانب الحزم الذي ضغط بكل صفوفه من أجل زيارة شباك العدالة، وهو ما تحقق في الدقيقة 22 عبر اللاعب براهيما تانديا، واستمر تفوق الحزم وانتهى الشوط الأول بتقدمه.

وفي الشوط الثاني، حاول العدالة العودة للمباراة؛ حيث كثف من هجماته على مرمى الحزم، وأدرك اللاعب تشارلز أندريا هدف التعادل في الدقيقة 59، واستمرت محاولات العدالة لإدراك نقاط المباراة الثلاث، ونجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وحاول الحزم العودة مرة أخرى للمباراة، لكن باءت محاولات لاعبيه المتعددة بالفشل، حتى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، والذي شهد عودة الحزم بهدف التعادل في الدقيقة 94 عبر اللاعب محمد الزبيدي.

 وبهذه النتيجة، رفع العدالة رصيده من النقاط لـ8 في المركز الرابع عشر، وأصبح رصيد الحزم 14 نقطة في المركز السابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك