Menu

سيميوني يرفض الحديث.. ووكيل كافاني: هناك اهتمام

السفاح الأوروجواياني يقترب من مدريد

اكتفى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بالصمت عن الحديث عن إمكانية الحصول على خدمات المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، مه
سيميوني يرفض الحديث.. ووكيل كافاني: هناك اهتمام
  • 219
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اكتفى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بالصمت عن الحديث عن إمكانية الحصول على خدمات المهاجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما بات خارج حسابات فريق العاصمة الفرنسية.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول الروخي بلانكوس في مفاوضات جادة مع كافاني، من أجل التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني خلال فترة الانتقالات الشوية المقبلة؛ لتدعيم الخط الأمامي للفريق خاصة بعد إصابة دييجو كوستا.

وخرج السفاح الأوروجواياني من حسابات المدير الفني الألماني توماس توخيل، منذ حضر الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى ملعب «حديقة الأمراء» الصيف الماضي، ليسجل الهداف التاريخي لـ«بي إس جي» هدفين فقط في 9 مباريات هذا الموسم.

وأوضح سيميوني، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال: «لا أرغب في الحديث عن لاعبين ليسوا ضمن فريقي، مررت من قبل بالعديد من المواقف المشابهة، ودائمًا ما تكون قبل أشهر يوليو، وأغسطس، وديسمبر».

وتابع الأرجنتيني: «دعونا نتحدث فقط عن اللاعبين الذين نمتلكهم في الفريق، والذين سيساعدون الأتليتي، غدًا الجمعة، أمام فياريال، لحساب الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب لاسيراميكا».

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أتلتيكو مدريد، برئاسة إنريكي سيريزو، أجرى اتصالًا بوكيل أعمال الأوروجواياني للاستفسار عن رغبته في الانتقال لنادي العاصمة، وهي الأنباء التي أكدها وكيل أعمال مهاجم الفريق الباريسي.

واعترف وكيل أعمال هداف نابولي السابق، لصحيفة «اس» الإسبانية: «نعم.. أتلتيكو مدريد تحدث معنا بشأن انضمام إدينسون في الصيف المقبل، وربما قبل ذلك، هناك اهتمام، لكننا لم نتحدث بعد عن أي أرقام بشأن الصفقة».

وأضاف: «أتلتيكو مدريد نادٍ كبير، وهو خيار جيد للاعب الذي يحب الفكرة كثيرًا، ولأشياء كثيرة، لعظمة النادي نفسه، وللدوري الإسباني أحد أقوى المسابقات المحلية في أوروبا والعالم»، معقبًا: «الروخي بلانكوس ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم كافاني، لكنه أحد أكثر الأندية جاذبية لكل ما ذكرته من قبل».

وينتهي عقد كافاني في يونيو 2020؛ ما يسمح له بالتفاوض مع النادي المدريدي في يناير المقبل، وهو ما شجع أتلتيكو للظفر بصفقة مجانية قد تساعد على تجاوز العقم التهديفي هذا الموسم، بعدما سجل الفريق 22 هدفًا فقط في 20 مباراة هذا الموسم.

ويعد كافاني الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان، عندما بصم على 193 هدفًا في 279 مباراة خاضها في حديقة الأمراء، منذ انتقاله إلى العاصمة الفرنسية قادمًا من نابولي، ليحطم رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك