Menu

ياسر القحطاني: أثق في قدرة الهلال على حصد البطولة الآسيوية

أكد ثقته في دعم الجمهور حتى النهاية

أكد مهاجم المنتخب السعودي والهلال السابق، ياسر القحطاني، ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الهلال على حصد بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام.  ويستضيف ملعب جامعة الملك س
ياسر القحطاني: أثق في قدرة الهلال على حصد البطولة الآسيوية
  • 364
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد مهاجم المنتخب السعودي والهلال السابق، ياسر القحطاني، ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الهلال على حصد بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام.

 ويستضيف ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب» مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني مساء اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ورشح القحطاني، ناديه السابق من أجل تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتب القحطاني: أثق في الهلال، أثق في لاعبي الهلال أنهم سيقدمون كل ما لديهم من روح وإمكانيات للفوز باللقب، وأثق أيضًا في جمهور الهلال المحب، الذي سيُساند ويُشجع حتى نهاية مباراة الإياب.

وأضاف مهاجم الهلال السابق: الله يجعل هالبطولة من نصيب الهلال.

وتأهل الهلال للنهائي الآسيوي بعد فوزه على السد القطري بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-5 بينما تمكن أوراوا من تخطي عقبة جوانجو الصيني بمجموع المباراتين بنتيجة 3-0.

ويسعى الهلال خلال نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، ولحصد اللقب الأسيوي الغائب، عندما يواجه أوراوا، وهو يطمح لتأكيد زعامته على الفرق اليابانية بعد تحقيقه 3 ألقاب آسيوية سابقة على حسابهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك