Menu

تيسلا بيك-أب قادمة في هذا الموعد

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إيلون ماسك، أنه سيتم الكشف عن البيك أب التي طال انتظارها خلال شهرين أو ثلاثة أشهر. في تغريدة لماسك، أكد أنهم على وشك الانتهاء،
تيسلا بيك-أب قادمة في هذا الموعد
  • 147
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إيلون ماسك، أنه سيتم الكشف عن البيك أب التي طال انتظارها خلال شهرين أو ثلاثة أشهر.

في تغريدة لماسك، أكد أنهم على وشك الانتهاء، لكن السحر يكمن في التفاصيل واللمسات النهائية، والتي سيتم الانتهاء منها خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر المقبلة حتى موعد الكشف عن الشاحنة.

طول هذه الفترة، أصدرت تيسلا صورة تشويقية واحدة فقط، والتي لا يمكن من خلالها تخمين ما يمكن أن يكون شكل السيارة المنتظرة، ولكن ماسك أكد أنها ستكون ذات تصميم لا يشبه تصميم أي سيارة تيسلا أخرى، وهذا الخبر بالتأكيد سيسعد الكثيرين ممن ينتقدون التصميمات المتشابهة، التي تنتجها الشركة.

أصدرت الشركة تفاصيل بخصوص البيك أب المنتظرة خلال شهر يونيو؛ حيث سيكون سعرها أقل من 50,000 دولار (187,500 ريال)، وأنها ذات أداء شرس يشبه لسيارة بورشه 911. بالإضافة إلى أنها ستوفر ما لا يقل عن ستة مقاعد، وتوفر قدرة على السحب تصل إلى 136,077 كجم، كما أنها توفر نطاق 645- 800 كلم.

بعد تأكيد جنرال موتورز على كونها تعمل على تطوير شاحنة بيك أب كهربائية، فهذا يجعلنا نشعر بأن هذا القطاع من سوق السيارات سيكون مثيرًا في المستقبل القريب بشكل لا يعقل.

لمشاهدة تفاصيل تيسلا بيك أب اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك