Menu


أمير كرارة لـ«عاجل»: «كلبش» يشبه شخصية جيمس بوند

لم نحدد وجود جزء رابع

قال النجم أمير كرارة، إنه متحمس لتقديم جزء رابع من مسلسل «كلبش» والذي يعرض الجزء الثالث منه حاليًا، مؤكدًا أنه لم يحدد ما إذا كان سيقدم جزءًا جديدًا أم لا. وأض
أمير كرارة لـ«عاجل»: «كلبش» يشبه شخصية جيمس بوند
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال النجم أمير كرارة، إنه متحمس لتقديم جزء رابع من مسلسل «كلبش» والذي يعرض الجزء الثالث منه حاليًا، مؤكدًا أنه لم يحدد ما إذا كان سيقدم جزءًا جديدًا أم لا.

وأضاف كرارة في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، أن شخصية سليم الأنصاري باتت بمثابة بطل شعبي للجمهور، والذي طالبه كثيرًا بتقديم جزء جديد للعمل. موضحًا أن العمل في الجزء الأخير منه، وسيتضح كيف نجا سليم الأنصاري من الموت، ولكن فكرة تقديم جزء رابع لم يتم الترتيب لها، فالأمر مرتبط برد فعل الجمهور، ولكنه يرى بأن كلبش وسليم الأنصاري يشبه سلسلة جيمس بوند.

وأوضح كرارة أن أغلب مشاهد العمل صعبة ليست الأكشن والحركة فقط ولكن معظم الأحداث أيضًا كانت صعبة للغاية، وأوضح أن هناك بعض المشاهد قام بتقديمها بنفسه ومشاهد أخرى كان لا بد من الاستعانة بدوبلير في تقديمها، ولا يجد مشكلة في هذا الأمر.

ونفى كرارة ما تردد عن أنه كان ينوي المنافسة بعمل ينتمي للتيمة الصعيدية قبل أن يتراجع عنه، وقال إنه لم يكن هناك أي عمل صعيدي إطلاقًا، لكنه كان بالفعل هناك أحد المسلسلات سيكون بها الصعيد جزء بسيط بداخل العمل، ولا تدور حولها الأحداث.

وأخيرًا فكرارة مشغول حاليًا بتصوير باقي مشاهده، بالإضافة للعمل على فيلمه «كازبلانكا»، وبعد العيد سيحصل على إجازة مع أسرته ليقرر بعدها أي عمل جديد سيشارك به.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك