Menu

أول صور رسمية لسيارة جينيسيس GV80 المنتظرة

من السهل أن نقول إن جينيسيس استغرقت وقتًا طويلًا للكشف عن أول سيارة SUV تحمل شعار العلامة التجارية، لكننا سعداء الآن بالإعلان أن الكشف الرسمي عن GV80 سيتم في وق
أول صور رسمية لسيارة جينيسيس GV80 المنتظرة
  • 357
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

من السهل أن نقول إن جينيسيس استغرقت وقتًا طويلًا للكشف عن أول سيارة SUV تحمل شعار العلامة التجارية، لكننا سعداء الآن بالإعلان أن الكشف الرسمي عن GV80 سيتم في وقت لاحق من هذا الشهر، ولتخفيف الانتظار، كشفت العلامة التجارية الفاخرة من هيونداي عن مجموعة من الصور التي تكشف عن التصميم الفاخر للسيارة، والتي سيكون لها تصميم يشبه إلى حد كبير السيارة الاختبارية التي عاينتتها منذ ثلاث سنوات والتي حملت نفس الاسم حينها.

تتمتع GV70 بتصميم عضلي مع شبك أمامي عملاق ومصابيح أمامية رباعية أفقية، والتي أصبحت علامة لموديلات جينيسيس الجديدة، أما الداخلية فتأتي بتصميم مبسط مع عدم إغراق لوحة القيادة بضوابط وأزرار كثيرة.. مع الاكتفاء بالحد الأدنى من الأزرار للتحكم في الجو وباقي وظائف السيارة، مع لوحة عدادات رقمية.

وستنطلق السيارة بنظام دفع خلفي مع توافر الدفع الرباعي بشكل اختياري، وبالنسبة للمحركات فتشمل محرك V6 توربو ديزل سعة 3.0 لتر بقوة 274 حصانًا وعزم دوران 589 نيوتن.متر، متصل بجير أوتوماتيكي 8 سرعات وتسارع إلى 100 كم\س في 6.8 ثانية.

أعلى فئة في السيارة ستحصل على محرك توربو مزدوج V6 سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصانًا وعزم دوران 530 نيوتن.متر، بتسارع إلى 100 كم\س في 5.7 ثانية.

صرحت جينيسيس بأن GV80 ستنطلق في 2020 مع بدء المبيعات في كوريا في يناير وتأخرها لعدة أشهر للأسواق العالمية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك