Menu


اتحاد الكرة يعلن أسماء أطقم حكام مباريات اليوم بدوري المحترفين

برتغالي للتعاون والشباب.. وكرواتي للعدالة والحزم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء أطقم الحكام المكلفين بإدارة مباريات اليوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحتر
اتحاد الكرة يعلن أسماء أطقم حكام مباريات اليوم بدوري المحترفين
  • 469
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء أطقم الحكام المكلفين بإدارة مباريات اليوم السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقرر إسناد إدارة مباراة النصر وأبها التي ستنطلق في الثامنة إلى عشر دقائق مساء، إلى طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم الدولي الشهير فيكتور كاساي، على أن يعاونه كل من جورجي رينج وفينسيل توث، وسيكون مواطنهم تاماس بوجنار حكمًا رابعًا، فيما سيكون اليوناني تاسيوس سيديروبولوس مسؤولًا عن تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه مواطنه كوستاراس بوليكنوريس.

أما مباراة التعاون والشباب التي ستقام في السادسة مساء، فسيديرها طاقم حكام برتغالي بقيادة هوجو ميجيل ويعاونه روي لينكينو وإيجناسيو الميدا، فيما سيكون السعودي ماجد الشمراني حكمًا رابعًا، على أن يتولى البرتغالي آرتور سواريس مهمة حكم الفيديو، ويعاونه اليوناني لازاروس ديميترياديس.

كما جرى إسناد إدارة مباراة العدالة والحزم إلى الكرواتي إيجور باجاك ويعاونه الصربيان ميلوفان ريستيك وداليبور دورديفيتش، وسيكون السعودي سلطان الحربي حكمًا رابعًا، بينما سيتولى الكرواتي جوران جابريلو مهمة حكم الفيديو بمساعدة مواطنه توميسلاف بيتروفيك.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك