Menu

جامعة طيبة تعلن توافر وظائف «معيدات» بكلية الآداب

التقديم مستمر حتى 4 رمضان

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة، توافر وظائف معيدات في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بقسم الاستشراق، لحملة البكالوريوس في اللغات والترجمة. وقالت الجامعة -عبر
جامعة طيبة تعلن توافر وظائف «معيدات» بكلية الآداب
  • 1677
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة، توافر وظائف معيدات في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بقسم الاستشراق، لحملة البكالوريوس في اللغات والترجمة.

وقالت الجامعة -عبر موقعها الإلكتروني- إنه يشترط في المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، وألا يزيد عمرها عن 30 سنة، وأن تكون حاصلة على البكالوريوس بنظام الانتظام في تخصص اللغات والترجمة (قسم اللغات والترجمة - اللغة الإنجليزية)، وألا يكون قد مضى على تخرجها أكثر من خمس سنوات، وألا يقل المعدل العام عن جيد جدًّا، وأن تكون حاصلة على 70% في اختبار القدرات العامة للجامعيين، وعلى شهادة مهارات اللغة الإنجليزية (IELTS) بدرجة لا تقل عن 5.5، وحاصلة على تزكيتين علميتين.

كما تتضمَّن الشروط ألا تكون موظفة على رأس العمل في أي جهة وظيفية، وحفظ ما لا يقل عن خمسة أجزاء من القرآن الكريم مع الإلمام بالعلوم الشرعية، واجتياز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري في تخصص الاستشراق، على أن ترفع كامل الوثائق المطلوبة بصيغة (PDF).

وأشارت جامعة طيبة إلى أن المستندات المطلوبة تتضمن صورة من شهادة البكالوريوس في تخصص اللغات والترجمة، وصورة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، وصورة من شهادة اللغة الإنجليزية (IELTS)، ومعادلة الشهادة إذا كانت صادرة من الخارج، وصورة من الهوية الوطنية، وصورة من اختبار القدرات الجامعية، وشريحة بيانات من الأحوال المدنية بالحالة الوظيفية.

وأوضحت الجامعة أن التقديم متاح حاليًّا من خلال الرابط بالضغط هنا، ويستمر حتى نهاية يوم الخميس الموافق 4 رمضان 1440هـ.

وجامعة طيبة تأسَّست في عام 1424هـ. وتلتزم الجامعة بالتميز في نشر المعرفة وإنتاجها وخدمة المجتمع، والارتقاء إلى مصاف الجامعات المتقدمة محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا.

كما تساهم في بناء مجتمع يعزز التنمية المستدامة واقتصاديات المعرفة من خلال تعليم متميز وبحوث نوعية وشراكة مجتمعية في بيئة محفزة على التعلم والإبداع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك