Menu

تركي آل الشيخ يخطِّط للاستحواذ الكامل على «ألميريا» الإسباني

رفع حصته بالنادي إلى 99.8%..

تحرَّك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، للسيطرة على كامل أسهم نادي ألميريا الإسباني، من أجل التفرُّغ لبرنامج تطوير وهيكلة مكونات النادي الأندلسي، لضما
تركي آل الشيخ يخطِّط للاستحواذ الكامل على «ألميريا» الإسباني
  • 174
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحرَّك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، للسيطرة على كامل أسهم نادي ألميريا الإسباني، من أجل التفرُّغ لبرنامج تطوير وهيكلة مكونات النادي الأندلسي، لضمان العودة بقوة إلى دوري الكبار.

وذكرت صحيفة «Diario de Almería» الإسبانية، أمس الثلاثاء، أنَّ صاحب الأسهم الأكبر لنادي ألميريا، عرض شراء النسبة المتبقية من الأسهم مقابل أربعة أضعاف قيمتها، مشيرة إلى أنَّ المساهمين رفضوا عرض آل الشيخ.

وسيطر رئيس هيئة الترفيه، على النسبة الأكبر من أسهم النادي الأندلسي، في شهر أغسطس الماضي، مقابل قرابة 25 مليون يورو، قبل أن يقرّر التحرُّك مجددًا لشراء ما تبقَّى من الأسهم، والتي تمثل 0.2% فقط.

وأشار التقرير إلى أنَّه تمَّ التصديق داخل النادي الإسباني، على مقترح يقضي بمنع المساهمين الأقلية، من الإشراف على حسابات ألميريا، ومعرفة ما يتمُّ داخل الاجتماعات، أو يكون لهم أصوات معارضة داخل المجلس. بحسب الصحيفة.

جدير بالذكر، أنَّ الحساب الرسمي لنادي ألميريا، على موقع «تويتر»، أعلن في شهر نوفمبر الماضي، أنَّ المستشار تركي آل الشيخ، رفع نسبة تملُّكه للنادي الإسباني لتصل إلى 99.8%.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك