Menu

شهدت حادث السرقة.. ابنة نانسي عجرم في حالة نفسية سيئة

تقارير صحفية أفادت بأنها لا يمكنها الحديث

كشفت تقارير صحفية عن إصابة ابنة المطربة نانسي عجرم التي كانت شاهدة على حادث السرقة في الفيلا الخاصة بالنجمة اللبنانية؛ بحالة عصبية ونفسية سيئة. وأشارت تقرير لق
شهدت حادث السرقة.. ابنة نانسي عجرم في حالة نفسية سيئة
  • 137
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية عن إصابة ابنة المطربة نانسي عجرم التي كانت شاهدة على حادث السرقة في الفيلا الخاصة بالنجمة اللبنانية؛ بحالة عصبية ونفسية سيئة.

وأشارت تقرير لقناة «MTV  » إلى أن ميلا، ابنة نانسي الكبرى، كانت شاهدة على ما حصل داخل الغرفة، وسمعت طلقات النيران وحالتها النفسية صعبة ولا يمكنها الحديث.

وفي تطورات جديدة للقضية التي بدأت وقائعها فجر الأحد الماضي، عندما اقتحم أحد الأشخاص فيلا المطربة اللبنانية، والتي أسفرت عن مقتله عن يد زوج نانسي عجرم؛ أفادت وسائل إعلام لبنانية بإلقاء القبض مجددًا، مساء السبت، على فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم؛ لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات واقعة سرقة منزله، واتهامه بتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

وقالت إن نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية، أثبتت أن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، قد زور مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتله لصًّا حاول التسلل إلى منزله خلال الأيام الماضية.

وأشارت إلى أن من المقرر استدعاء المطربة نانسي عجرم في الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.

مصادر مقربة من نانسي عجرم تنفي خبر القبض على زوجها

في المقابل، نفت مصادر مقربة من الفنانة نانسي عجرم أنباء إلقاء القبض على فادي الهاشم، مؤكدةً أنه في منزله برفقة زوجته وأولاده، وأنه استُدعي مرتين للتحقيق، وتم الاستماع لأقواله، وعاد إلى منزله مرة أخرى. بحسب ما نقلته موقع صحيفة الوطن المصرية.

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، قد أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي؛ لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا يدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن القتيل اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة، في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله، متهمةً زوج الفنان بأنه قتله بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه؛ إذ إنه كان يعمل لديهما.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك