Menu


نائب رئيس جامعة يُحرض الطلبة الهنود على قتل زملائهم

بدلًا من تقديم الشكاوى..

حثّ راجا رام ياداف، نائب رئيس جامعة بورفانتشال الهندية (حكومية)، الطلبة على قتل زملائهم إذا تشاجروا معهم بدلًا من تقديم "شكوى" إليه. وبحسب شبكة "يورو نيوز"، ظه
نائب رئيس جامعة يُحرض الطلبة الهنود على قتل زملائهم
  • 966
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حثّ راجا رام ياداف، نائب رئيس جامعة بورفانتشال الهندية (حكومية)، الطلبة على قتل زملائهم إذا تشاجروا معهم بدلًا من تقديم "شكوى" إليه.

وبحسب شبكة "يورو نيوز"، ظهر "ياداف" في تسجيل مصور بثته وكالة "إيه.إن.آي"، وهو يقول في خطاب: "إذا كنت طالبًا في هذه الجامعة، فلا تأتِ إليّ باكيًّا.. إذا دخلت مرة في شجار فاضربهم وإذا سنحت لك الفرصة اقتلهم.. سنعتني بالأمر لاحقًا".

وكان ياداف يتحدث أمام حشد من الطلبة في غازي بور بأوتار براديش- أكثر ولايات الهند اكتظاظًا بالسكان، وذلك وسط أنباء عن تفشِّي موجة عنف في أنحاء ولاية أوتار براديش التي توجد بها هذه الجامعة.

وأمس الأول السبت، شهدت المدينة مقتل شرطي رشقًا بالحجارة أثناء احتجاجات عنيفة، كما قُتل مسؤولٌ كبيرٌ في الشرطة ورجل آخر في واقعة عنف أخرى- في وقتٍ سابق من ديسمبر الجاري- بعد احتجاج سكان قالوا: إنّهم رأوا أشخاصًا يذبحون بقرة وهي حيوان مقدس عند الهندوس، ووقع هذا الحادث في منطقة بولاندشهر في الولاية ذاتها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك