Menu


بالفيديو.. قرارات الحكام تصيب جوارديولا بالجنون

رفضوا اللجوء إلى تقنية var

مرة أخرى، صب بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، غضبه على التحكيم بسبب ما يرى أنه ظلم تعرض له فريقه في مباراته التي خسرها مساء اليوم الأحد أ
بالفيديو.. قرارات الحكام تصيب جوارديولا بالجنون
  • 122
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

مرة أخرى، صب بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، غضبه على التحكيم بسبب ما يرى أنه ظلم تعرض له فريقه في مباراته التي خسرها مساء اليوم الأحد أمام ليفربول ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر المدرب الإسباني عن غضبه الشديد بسبب احتساب الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح، وطالب بضرورة اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» للتأكد من صحة الهدف، وهو ما لم يحدث.

وسجل صلاح هدفه من انطلاقة سريعة سبق بها مدافعي مان سيتي ليقابل الكرة العرضية التي أرسلها روبرتسون ويحولها برأسه في الشباك.

والتقطت عدسات الكاميرات المدرب الإسباني وهو يعترض على هدف صلاح، ويطالب بالعودة إلى تقنية حكم الفيديو، قبل أن يحتسب الحكم الهدف ثم يعود جوارديولا إلى الجلوس على مقاعد البدلاء.

كما انفعل المدير الفني لمانشستر سيتي على الحكم مايكل أوليفر بسبب رفضه احتساب ركلة جزاء لفريقه بسبب ارتطام الكرة بيد مدافع ليفربول ألكسندر أرنولد داخل منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 83.

واعترض جوارديولا بشدة على قرار الحكم، وأشار بيده إلى أن هذه اللعبة هي الثانية التي لم تحتسب لفريقه كضربة جزاء.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك